أوليفيا مان تكشف خضوعها لاستئصال الثديين 

أوليفيا مان تكشف خضوعها لاستئصال الثديين 


كشفت الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية أوليفيا مان "43 عاما" أنها خضعت لعملية استئصال الثديين العام الماضي بعد تشخيص إصابتها بنوع "عدواني وسريع التطور" من سرطان الثدي. وكتبت أوليفيا مان على حسابها على إنستغرام، بعد ظهورها الأحد في حفلة توزيع جوائز الأوسكار في هوليوود مع شريكها الممثل الكوميدي الأميركي جون مولاني "آمل أن مشاركتي هذا الأمر ستساعد أخريات على أن يجدن الراحة والإلهام والدعم لرحلتهنّ الخاصة" مع هذا المرض. وأوضحت الممثلة، التي اشتهرت بمشاركتها في سلسلة أفلام "آيرون مان"، و"ليغو"، و"إكس من"، ومسلسل "ذي نيوزروم"، وكذلك برنامج "ديلي شو" للفكاهي جون ستيوارت، أنها أجرت في شباط-فبراير 2023 "اختباراً جينياً سلبياً" لمخاطر السرطان، كما أتت نتيجة صورة بالأشعة للثدي "طبيعية".
وعلى الرغم من هذه النتيجة، فضّل طبيبها النسائي بعد شهرين أن يُخضعها لتقويم إحصائي حول مخاطر إصابتها بسرطان الثدي نظراً إلى سجلّ عائلتها مع هذا المرض، أو العمر الذي أنجبت فيه طفلها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/